اشكركم على مصداقيتكم واشكر بالاخص للاخ وسيم
على حسن تعامله وقت الاستلام والتسليم
فهد محمد
عبدالرحمن احمد
Sahar Sami
محترمين وتعاملهم مع العملاء غاية في الاحترام
ويوفرون منتجات جودتها عالية جدًا
بصراحة أعجز عن شكرهم
الله بيارك لهم ما شاء الله تبارك الرحمن ♥️
FARIS KSA
اسامة صالح الراشد
عبدالله السبر
ماعمري تعاملت مع اي متجر بهاذي السرعه بسم الله ماشالله
من دفعت لين استلمت الايباد خذا ساعتين فقط!!! ساعتيين !!
والاهم من هذا كله بأيادي سعوديه يعطيهم الف عافيه